nujood;10835927:
بنات من عندها خبره في اجهزة البخار امس شريت واحد لبنتي عشان الزكام بس البخار اللي يطلعه بارد احسة ما يأثر
هلا
البخار يكون بارد ومب حار
ومادري ماعندي فكره عنهم بس توني قبل اسبوع 2 شريت واحد من صيدليه رويان
nice-girl;10836119:
ماشاءالله كل هالاحتفالات ..ان شاءالله تستانسون
ماقط جربت حق ولدي بس اظن اهو على حسب الماركة و جودتها .. انا كنت قطور ماي مالح بس مب وايد واكثر شي السبوح واللي يبطل الخشم عدل وبنفس الوقت استخدم الشفاطة واعواد الاذن فيها فازلين وايد تنفع وتريح الياهل والله يشافي بنتج
اي صج في احتفالات بس مافي شي مميز يعني عاادي
نشوف لي باجر شيصير في الكورنيش
شلون تحطين العود بالفازلين ؟؟ يعني ترطبين الخشم فيه؟؟؟
nice-girl;10836430:
روحي وليد شيكي الخاص وسوري ع التاخير وقولي لي رايج في قصتي هههههههههه
ها ها الا قصص ههههه
من ورانه بعد
خلوها ع العااام
خخخخخ
خذيت الروح;10838823:
مس روز == وانتي بخير ام شواقه ومشكوره عالكيكة وصج ضحكتني من قلب على حجمها خخخخخخخخخخخخخ هذي تكفي لاخر عيد ميلاد
عيون وفاتي ومادري من الي كانو يبون يشوفون الهديه صورتها لكم
اول شي حط لي الدبوس في الشنطة مع الكارد قبل لا اروح الدوام يدري اني مااتكفيني هديه وحده خخخخخخخخ
وهذا الدبوس بعد مافتحت العلبه في الطبيعه احلى بوايد ويلققق ونعوم حده ممكن تلبسينه كبروش او تحطينه في شعرج او في قبعه في اي شي ينلبس حبيته وايد
وهذا التراجي عجبوني حدهم اي شي من ابو اولاتي يعجبني
حطهم في السياره
ادعوا لنا بالهدايه وان الله يبعد الحساد عنا : )
ماشاء الله حلوين
عليج الف عااافيه
حبيت التراجي
:thumbs_up:
اميييين
أم فوفو;10838834:
سلااام شخباركم شمسووين اليوم ؟؟
شصاار الجو صاير حر مب نفس اول الايام ...
نجود مادري انا مارحت بس همه يقولون احسن علشان تعدل الرحم مايندره ...
عيون شخبارج شمسويه ؟؟ وشخبار قصوده
نايس قيرل شخبارج اي صج المفروض ماتحطين له ماجي من الحين لان معدته ماتهضم الموالح والبهار ...
روحي وليد شخبارج شمسويه ..؟؟ كملي دراساتج الحين قبل لاتحملين تره بعدين مافي وقت تدرسين :( انا الحين اعاني ادرس بي اس ولدي مطفشني ...
باقي البنات شخباركم شمسووين ...؟؟
مشكوورة ع السؤال عنوني
بخير الله يسلمج انتي شخبارج وفصولي
اي والله خلاص صار حر
اصلا شكله مافي شتا هالسنه
بندخل يناير وبيبتدي فصل الربيع مادري الخريف
بروحي ماعرفهم خخخخخ
خذيت الروح;10839324:
بنات ابي اسوي حواجبي جاينيز عاد مافيني واجد شعر ، ويين تنصحوني اروح ؟
خذيت الروح;10839324:
وحشتني صالون لطيفه رحتين سووو لج حلو ؟
بليز الي تعرف صالون اوكي لهالشي تخبرني
اممممم من رايي انه الجاينيز موضه وراح تروح يعني خلج ع العادي احسن واذا تبين تغيرين فيهم بس قصري الاطراف شوي يعني لا تشيلينهم كلهم عشان يصيرون جاينيز
ومادري عن الصالون